الأخبار و التقارير الإعلامية

في بر سنابس.. على قدم وساق ٤٣ متطوعًا ومتطوعة يستلمون زكاة الفطر حتى صباح العيد

اللجنة الإعلامية
تظافرت جهود ٤٣  متطوعًا ومتطوعةً في جمعية البر الخيرية بسنابس لاستقبال الأهالي لإخراج زكاة الفطر، والعمل على جمعها، لتسليمها إلى المستحقين لها، وفق الأحكام الشرعية في الأعمال الخيرية والتنموية والزكاة والمعاملات المتعلقة باستلام الأموال من المحسنين لدفعها للمستحقين والمستحقات. 

وشكلت الجمعية لجنة خاصة من المتطوعين ومنسوبي الجمعية، بهدف جمع زكاة الفطر نقدًا، بقيادة رئيس برنامج زكاة الفطر علي حبيب آل فريج، بدءًا من يوم الأحد ٢١ رمضان ١٤٤٥هـ. وتستمر لصبيحة يوم العيد، بعد تقسيم أوقات استلامها على فترتين، الأولى؛ من الساعة الواحدة ظهرًا، إلى الرابعة عصرًا، والفترة الثانية؛ من الساعة ٩ إلى ١٢ صباحًا لليلة العيد، وتستأنف صباح يوم السبت من الساعة ٦ إلى ١٠ صباحًا. 

من جانبها أكد آل فريج أن اللجنة على أتم استعداد لاستقبال المزكين، بعد تنظيم عملهم وتوزيع المهام على المشاركين والمشاركات في البرنامج بين عدة مجموعات تختص بالاستلام المبالغ، ومن ثم الفرز، والمراجعة، والتدقيق، ومن ثم التوزيع على المستحقين من مستفيدي ومستفيدات الجمعية وسيتم صرف الفائض منها في أوجه الخير، مهيبًا أفراد المجتمع بسرعة المبادرة لدفع الزكاة قبل يوم العيد لضمان توزيعها في الوقت المحدد.
البوم الصور
في بر سنابس.. على قدم وساق ٤٣ متطوعًا ومتطوعة يستلمون زكاة الفطر حتى صباح العيد
تبرع سريع