الأخبار و التقارير الإعلامية

بر سنابس تشهد لقاء معايدة بين الإدارة والمنسوبين والمنسوبات

اللجنة الإعلامية
شهدت جمعية البر الخيرية بسنابس، يوم الثلاثاء ٧ شوال ١٤٤٥هـ، عقد لقاء معايدة  بمناسبة عيد الفطر المبارك، جمع أعضاء مجلس الإدارة والكوادر العاملة من منسوبي ومنسوبات الجمعية. 

وهدف من اللقاء مد جسور الأخوة بين إدارة الجمعية والعاملين والعاملات فيها، عبر تبادل التهاني والتبريكات فيما بينهم، بالإضافة إلى تقديم تكريم إلى الجميع بالورود والهدايا العينية، وشكرهم على جهودهم المخلصة التي تبدل لخدمات الجمعية واللجان التابعة لها. 

من جانبه رفع رئيس مجلس إدارة الجمعية حسين أبو سرير في كلمته أسمى آيات التهاني والتبريكات أصالة عن نفسه، وعن مجلس إدارة الجمعية والعاملين والعاملات فيها إلى مقام القيادة الرشيدة - إيدهم الله - بمناسبة عيد الفطر المبارك، وأن يعيده الله على الجميع بالخير والبركات، مثمنًا فيها الجهود التي قدمت من الجميع لنجاح برنامج زكاة الفطر، والذي تكلل بالنجاح بتوصيل الزكاة لمستحقيها في وقتها المحدد في يوم عيد الفطر المبارك. 

وأشار إلى الزيارات التي استضافتها الجمعية خلال شهر رمضان المنصرم، من أفراد المجتمع، سواء على مستوى المشايخ أوالشخصيات الاجتماعية التي زارت الجمعية من محافظة القطيف، وأفصحت عن تأيدها للإنجازات المحققة في الجمعية، ومن بينهم؛ الشيخ حسن الصفار، الشيخ محمود آل سيف. 

من جانبه اعتبر نائب رئيس مجلس الإدارة عبدالله آل فردان شهري شعبان ورمضان، شهران مفصليان لعمل وجهود الأعضاء ومنسوبي ومنسوبات الجمعية في كل عام، مما يحتم عليهم بذل جهد مضاعف، وفرصة للتواصل من الجميع مع أفراد المجتمع، والسعي على تذليل التحديات التي تواجههم كفريق عمل، وهذا لن يكون إلا بوجود روح العطآء التي تجمع الخبرات والمعرفة، وتوجيهها بتمكن لخدمة أفراد هذا المجتمع المعطاءة.
بر سنابس تشهد لقاء معايدة بين الإدارة والمنسوبين والمنسوبات
تبرع سريع