الأخبار و التقارير الإعلامية

بأم الساهك.. رحلة الأحباب تحتضن أيتام بر سنابس

اللجنة الإعلامية
احتضنت رحلة الأحباب الرابعة عشر للجان كافل اليتيم بمحافظة القطيف سبعة من مستفيدي لجنة كافل اليتيم التابعة لجمعية البر الخيرية بسنابس، التي اختتمت  يوم السبت ١١ شوال ١٤٤٥هـ، بعد أن استمرت لمدة ثلاثة أيام متتالية، باستراحة سعدي قريش بأم الساهك. 

وجاء تنظيم الرحلة من جمعية الصفا الخيرية بصفوى بمشاركة عشر جمعيات من محافظة القطيف، من بينهم جمعية البر الخيرية بسنابس، رافق الأيتام فيها عضو مجلس إدارة الجمعية محمد سعيد اليعقوب، احتضنوا فيها 103 أيتام من مستفيدي لجان كافل اليتيم التابعة للجمعيات المشاركة، وسط أجواء أخوية، وتنظيم احترافي من جميع المتطوعين، قدموا فيها الكثير من الأنشطة الترفيهية، الثقافية، الرياضية، التعليمية، جسدوا فيما بينهم أسمى معاني التآخي والعطاء والتعاون فيما بينهم وبين أفراد المجتمع. 

وشهدت الرحلة زيارة عدد من أعضاء مجلس الإدارة في مقدمتهم؛ رئيس مجلس إدارة الجمعية حسين أبو سرير، ونائبه عبدالله آل فردان، والأعضاء؛ محمد المغيزل، خالد آل عبداللطيف، وحكيمة الراشد، وحكيمة الجنوبي. 

من جانبه تحدث المشرف في تنظيم الرحلة من جمعية البر بسنابس محمد اليعقوب، أن الرحلة هي وقفة أبوية من الجمعيات، بفئة غالية على جميع أفراد المجتمع، بقيادة جمعية الصفا الخيرية بصفوى، مثمنًا هذا الدور الذي يوحد العلاقات بين الجمعيات في محافظة القطيف، ويوجد حلقة وصل فيما بينهم لترسيخ العمل الخيري والتنموي الذي يخدم فئة غالية على الجميع، والخروج بهم في أجواء مختلفة تكسبهم مهارات وتجارب جديدة يدركونها خلال السنوات القادمة، موجهًا شكره لجميع الجمعيات وفي مقدمتهم جمعية الصفا الخيرية التي أثبتت روح التكاتف لأفراد من جميع الفئات العمرية، وبكل رضا وأخلاص. 

وختمت الرحلة بوقفة شكر وتكريم من الجهة المنظمة إلى جمعية البر الخيرية، وجميع الجمعيات المشاركة وشكرهم على جهودهم المبذولة.
البوم الصور
بأم الساهك.. رحلة الأحباب تحتضن أيتام بر سنابس
تبرع سريع