الأخبار و التقارير الإعلامية

بر سنابس تُنجز صيانة 19 منزلاً لمستفيديها بقيمة 151,000ريال

اللجنة الإعلامية
أنتهت جمعية البر الخيرية بسنابس، ترميم وتحسين 19 منزلاً خلال النصف الأول من العام الجاري 2024م، من الفترة 1 يناير 2024 حتى 30 يونيو، وذلك ضمن جهودها المستمرة لتوفير بيئة سكنية آمنة ومريحة لمستفيديها. 

وبلغت تكلفة هذه الصيانة 151,000 ريال، مما يعكس التزام الجمعية بتقديم أفضل الخدمات لمستفيديها،  من خلال لجنة تحسين المساكن التي تقدم الدعم اللازم للأسر المستفيدة لضمان توفير مسكن لائق يضمن لهم الاستقرار والأمان.

وأكد عضو مجلس إدارة الجمعية ورئيس لجنة تحسين المساكن في الجمعية محمد سعيد اليعقوب أن الجمعية تبذل قصارى جهدها لضمان أن تكون منازل المستفيدين في أفضل حالاتها دائماً، مبيناً أن الجمعية تسعى دائماً للبحث عن أفضل السبل لتقديم خدماتها بطريقة تضمن الكفاءة والفعالية العالية.

وأضاف أن الجمعية هذه الإنجازات جاءت بعد اعتماد الدعم المستمر والمقدم من أفراد المجتمع والمحسنين لتحقيق هذه الأهداف المرجوة، والذي يحقق دورًا كبيرًا في تمكين الجمعية من تنفيذ برامجها ومبادراتها بنجاح،  من قبل الأفراد والشركات التي تلعب دوراً حيوياً في تمكين الجمعية من تقديم خدماتها بجودة وكفاءة.

وأشار اليعقوب إلى أن الجمعية مستمرة طوال العام في تنفيذ مشروعات الصيانة والتطوير للمنازل لضمان راحة وأمان الأسر المستفيدة، مشدداً على أن الجمعية لن تدخر جهداً في سبيل تحقيق أهدافها الإنسانية.
بر سنابس تُنجز صيانة 19 منزلاً لمستفيديها بقيمة 151,000ريال
تبرع سريع