» إدارة برامج المؤسسات والجمعيات الخيرية   » إدارة الجمعية في زيارة للشيخ جعفر محمد الربح   » الامين العام والاعلام يزوران المعتوق   » الامين العام والاعلام يزوران المعتوق   » التكامل   » الجمعية العمومية العادية رقم (6)   » إدارة الجمعية في زيارة الى مدير بلدية تاروت   » زيارة موقع   » قريبا الجمعية الى مقرها الجديد   » الجمعية تحتفي بأحد الداعمين  
» أخبار جمعية البر

  


قال الله تعالى في الذكر الحكيم : (وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون )
إن الشعوب الواعية المدركة للوقائع لا تقيس أحجام وأبعاد رزاياها بمدى ما تخسره وتفقده من جاه أو مال. وإنما تقيسها من خلال ما تخسره وتفقده من الرجال الأفذاذ الذين يصنعون الأمجاد و التاريخ ، ويطرزون سطوره وصحائفه بالأعمال النافعة والخالدة التي تنير الطريق للأجيال المتعاقبة.

ببالغ الحزن والأسى تنعى إدارة جمعية البر الخيرية بسنابس وجميع منسوبيها سماحة الشيخ حسن مكي القروص وتتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد سائلين المولى القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه الفسيح من جنته.

انتقل إلى رحمة الله ورضوانه المرحوم سماحة الشيخ الجليل  حسن بن مكي القروص( أبو محمد ) ليلة الجمعة1434/8/26هـ

هذا وقد حظي المغفور له الشيخ الجليل بتشيع مهيب وموكب كبير شارك فيه جميع أهالي المنطقة ، الذي بدأ الساعة الرابعة من عصر هذا  اليوم ، الجدير بالذكر أن الشيخ تعرض لازمة قلبية مفاجئة ليلة البارحة على ضوئها نقل إلى المستشفى ، لكن إرادة الله اختارت  بأن تسترجع أمانته في تلك الليلة فرحمة الله عليك أيها الشيخ الحنون.  

وقد عرف الفقيد بخدمته إلى  منبر النور منبر أبي عبد الله  الحسين عليه السلام وأهل بيته الأطهار كما عرف عنه بره لوالديه وحسن الخلق مع الجميع .

وكما هو معلوم أنه في ليلة وفاتته كانت أخر مجالسه حيث كان يلقي محاضرة عن فضل آخر جمعة من شهر شعبان وفضل الصيام وختم مجلسه بقراءة مولد أبا الفضل العباس عليه السلام  .


نسأل الله العلي القدير في هذه الأيام المباركة أن يتغمدك بواسع رحمته وأن يسكنك الفسيح من جنته ، وأن يصبر أهلك وأحبائك على فراقك أنه على كل شيء قدير.
إنا لله وإنا إليه راجعون