» المراهقين ومواقع التواصل الإجتماعي   » زكاة الفطر لعام 1438 هـ   » مركز بحار القران يختم الشهر الفضيل بإحتفال بثلة من الأطفال والشابات   » إدارة برامج المؤسسات والجمعيات الخيرية   » إدارة الجمعية في زيارة للشيخ جعفر محمد الربح   » الامين العام والاعلام يزوران المعتوق   » التكامل   » الجمعية العمومية العادية رقم (6)   » إدارة الجمعية في زيارة الى مدير بلدية تاروت   » زيارة موقع  
» أخبار جمعية البر

  


في أجواء جميلة ورائعة وتحت رعاية عضو الإتحاد السعودي لكرة اليد الأستاذ إحسان الجشي ، حقق فريق البستان فوز ثمينا على فريق العربي توج على أثره ببطولة كافل اليتيم 6 بعد مباراة كانت سجال بين الفريقين انتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي وكانت الأفضلية في هذا الشوط لفريق العربي الذي سيطر فيه على وسط الملعب لكن بدون فعاليه.
وفي الشوط الثاني استغل فريق البستان اندفاع فريق العربي ومن هجمة منسقة وتمريره ذكيه استطاع مهاجم البستان المتألق سيد صادق درويش من تسجيل هدف جميل أشعل من خلاله المدرجات التي امتلأت منذ وقت مبكر وأتحفت الحضور بتشجيعها المتواصل .. بعدها حاول فريق العربي تسجيل هدف التعادل وسنحت له عدة فرص لكن تماسك  وصلابة دفاع البستان كانت لهم بالمرصاد ومنعت مهاجمي العربي من التهديف إلى أن أطلق حكم المباراة فادي العبندي صافرته معلنا نهاية المباراة ..
بعدها بدأ حفل الختام  بكلمة لرئيس الجمعية الإستاد عبد الله العليوات شكر فيها جميع الفرق المشاركة والشركات والمؤسسات الداعمة وجميع العاملين ثم هنا الفريق الفائز .. وتم توزيع الميداليات على الفرق الثلاثة الفائزة .
كما فاز بجائزة أفضل لاعب لهذه البطولة اللاعب علي أبو سلطان من فريق العربي
وجائزة أفضل لاعب ناشـئ  اللاعب علي المياد من فريق البستان
وجائزة أفضل حارس للبطولة اللاعب السيد احمد الخضراوي من فريق العربي
وجائزة أفضل لاعب في الدورة حسين المحسن من فريق العربي


» التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!