» المراهقين ومواقع التواصل الإجتماعي   » زكاة الفطر لعام 1438 هـ   » مركز بحار القران يختم الشهر الفضيل بإحتفال بثلة من الأطفال والشابات   » إدارة برامج المؤسسات والجمعيات الخيرية   » إدارة الجمعية في زيارة للشيخ جعفر محمد الربح   » الامين العام والاعلام يزوران المعتوق   » التكامل   » الجمعية العمومية العادية رقم (6)   » إدارة الجمعية في زيارة الى مدير بلدية تاروت   » زيارة موقع  
» أخبار جمعية البر

  


انعقد في الليلة الماضية في مقر الجمعية الاجتماع الأول التحضيري لمهرجان ذوي الاحتياجات الخاصة الذي يشمل جميع أصحاب الإعاقات كالصم والبكم والبصر والتخلف الفكري وغيرها من هذه الأمراض .

وقد ترأس هذا الاجتماع نائب رئيس الجمعية الاستاد إبراهيم عبد الله الزوري الذي رحب بدورة بالشباب وحثهم على تسخير كل جهدهم لكي يقدموا لهذه الفئة العزيزة على قلوب الجميع  كل ما يخفف عنائهم ويدخل السرور في نفوسهم ويجعلهم يشعرون أنه لا توجد أي فروق بينهم وبين بقية المجتمع .. ثم بحث الزوري والأعضاء المتواجدين الأمور الأساسية للمهرجان .

ثم ناقشت اللجنة موعد ومكان إقامة المهرجان وقد تم الاتفاق على ان يكون في جماد الثاني وسوف يحدد التاريخ لاحقا بعد التأكد من موقع إقامة المهرجان.

كما تم إعتماد الميزانية المقترحة من قبل اللجنة والتي قدرت بمبلغ 25000 ريال.

وفي الختام أكد الزوري على أن الجمعية  تسعى جاهدة لتدليل كل الصعاب التي ممكن تواجه هذا المهرجان راجيا من الجميع التفاعل والعمل كفريق وقلب واحد .



» التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!