» المراهقين ومواقع التواصل الإجتماعي   » زكاة الفطر لعام 1438 هـ   » مركز بحار القران يختم الشهر الفضيل بإحتفال بثلة من الأطفال والشابات   » إدارة برامج المؤسسات والجمعيات الخيرية   » إدارة الجمعية في زيارة للشيخ جعفر محمد الربح   » الامين العام والاعلام يزوران المعتوق   » التكامل   » الجمعية العمومية العادية رقم (6)   » إدارة الجمعية في زيارة الى مدير بلدية تاروت   » زيارة موقع  
» اللجنة النسائية

  


باعت اللجنة النسائية التابعة لجمعية البر الخيرية ببلدة سنابس في جزيرة تاروت، مساء الثلاثاء، طبقا خيريا بمبلغ 15 الف ريال.

جاء ذلك خلال مزاد علني نظمته على هامش مهرجانها الخامس للطبق الخيري، تحت شعار «الخير يجمعنا».

وتضمن برنامج الحفل الذي حضرته كوكبة من سيدات المجتمع والناشطات في مجال العمل الاجتماعي والخيري فقرات منوعة لتسليط الضوء على رسالة الجمعية ورؤيتها وأهدافها إضافة إلى إبراز أنشطتها وإنجازاتها في مجال خدمة ورعاية الأيتام.

بالاضافة الى تعريف المجتمع بهذه الفئة الغالية من خلال الفقرات، واستقطاب الكافلات، وتحقيق مبدأ النفع العام للأيتام في مختلف المجالات.

وقالت رئيسة اللجنة النسائية ليلى عبد الله الطريفي ان المهرجان شمل فعاليات مسرحية شملت مسرح خاص للسيدات، ومسرح خاص للأطفال، ومسابقات وتوشيحات رمضانية، كما شمل ايضاً أركان التسويق والركن الصحي.

وأشارت إلى أهميته ومدى فعالية المهرجان لإعطاء معلومات ونصائح طبية في هذا الشهر الكريم.

ولفتت الطريفي إلى أن حضور المهرجان تجاوز 200 سيدة، مبينة ان الكوادر المتواجدين والقائمين على المهرجان هم من المتطوعين الأساسيين المنظمين للجنة النسائية بالإضافة إلى كوادر إضافيات.

وأضافت الطريفي أن المهرجان استهدف تعزيز روح التعاون بين الجمعية والأهالي، لافتة الى تخصيص الريع لمساعدة الأسر الفقيرة المحتاجة المستفيدة من الجمعية، موضحة أن سعر الطبق الأول بلغ 15 ألف ريال.

واختتمت الطريفي بكلمات شكر وتقدير وتحية إجلال للمتطوعات خصوصاً في هذا الشهر الكريم، لافتتاً الى جهودهن الكبيرة واستقطاع وقتهن وبذله في إنجاح المهرجان.

وشكرت الحضور واللجنة الصحية والكوادر والمنسقة للعمل في المهرجان، مشيرة الى ان المردود المادي للمهرجان يرجع للفقراء والأيتام.

ودعت الطريفي الطاقات الشبابية للإنضمام لجمعية البر الخيرية بسنابس، موجهة الدعاء للحضور بأن يكونوا بالقرب من الله وفي ضيافته بمناسبة الشهر الكريم.

ووزعت الهدايا على الزوار بعد سحب عشوائيا على فترات متفاوتة طول فترة المهرجان، وذلك عن طريق شراء كوبون بقيمة عشر ريالات، مؤكدة أن مردوده للفقراء.

وتم اختيار الطبق الفائز بالمركز الأول في مزاد الأطباق الفائزة وكان «قوزي لحم غنم» من صنع أم هادي الدبيسي من بين ست أطباق أخرى، واصلاً المزاد عليه 15 ألف ريال.

وقدمت الطريفي شهادات شكر على الكوادر المتطوعات مبينة أن دورهن الفعال أساس نجاح المهرجان وجميع الفعاليات.

يذكر ان مهرجان الطبق الخيري الخامس ينظم للمرة الأولى من قبل اللجنة النسائية، حيث كان سابقاً تحت تنظيم اللجنة الرجالية وعلى النساء فقط تفعيل الصالة، اضافة الى وجود فعالية بالشهر الكريم تختص باليتيم فقط.

 

 



» التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!