» المراهقين ومواقع التواصل الإجتماعي   » زكاة الفطر لعام 1438 هـ   » مركز بحار القران يختم الشهر الفضيل بإحتفال بثلة من الأطفال والشابات   » إدارة برامج المؤسسات والجمعيات الخيرية   » إدارة الجمعية في زيارة للشيخ جعفر محمد الربح   » الامين العام والاعلام يزوران المعتوق   » التكامل   » الجمعية العمومية العادية رقم (6)   » إدارة الجمعية في زيارة الى مدير بلدية تاروت   » زيارة موقع  
» الأخبار المحلية

  


توج رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد عبدالرحمن الحلافي بحضور نائبه تركي الخليوي وأعضاء مجلس الإدارة فريق النور بكأس بطولة النخبة التاسعة على كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة اليد عقب فوزه في ختام بطولة النخبة التي أقيمت على صالة رعاية الشباب في الدمام اليوم على الوحدة 30 - 27 .

وتسلم أفراد فريق النور كأس البطولة و الميداليات الذهبية ومبلغ 20 ألف ريال ، كما سلم الحلافي درع بطولة الأمير فيصل بن فهد للدوري الممتاز لكرة اليد والميداليات الذهبية ومبلغ 50 ألف ريال لفريق مضر فيما تسلم الأهلي الميداليات الفضية ومبلغ 30 ألف ريال والنور صاحب المركز الثالث والميداليات البرونزية ومبلغ 20 ألف ريال .

من جانبه أبدى رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد سعادتة بنجاح التكريم الذي شهد ختام موسم كرة اليد السعودية وقال : أشكر جميع زملائي في جميع اللجان العاملة في الاتحاد واللاعبين والجماهير التي كانت عاملاً مسانداً في وصول هذا الختام الناجح لمسابقات السعودية .
وأضاف أعتقد أن كرة اليد السعودية تزخر بمنافسة قوية بين مجموعة فرق والدليل أن البطولات الثلاث تقاسمتها ثلاثة أندية وهذا دليل على المنافسة القوية في كرة اليد وهو الأمر الذي يؤكد أن اللعبة في تطور مستمر ومتواصل والذي نتمنى أن تصب هذه النجاحات في مصلحة المنتخبات السعودية التي سنبدأ من اليوم الاستعداد لها للاستحقاقات المقبلة سواء الإقليمية أو العربية أو آسيوية أو العالمية .

وتابع الحلافي قائلاً : نتمنى أن نجد تعاونا أكبر من زملائنا في الأندية السعودية لنسير وفق ما نطمح إليه في رفعة الرياضة السعودية في ظل متابعة صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب .
وأشار إلى أن التغييرات التي أجريت في بعض المناصب في عضوية مجلس الإدارة هي أمر صحي يحدث في أي مكان وقال : الهدف من ذلك خدمة كرة اليد بوجه عام ولا نبحث عن مصالحنا الشخصية متمنياً أن تعكس هذه التغييرات تطوراً أكثر في العمل داخل منظومة الاتحاد السعودي لكرة اليد .
وقدم التبريكات للفرق الفائزة ببطولات هذا الموسم متمنياً أن يكون الموسم المقبل أفضل.

فيما أشار نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد تركي الخليوي إلى أن النجاح الذي واكب بطولة النخبة التاسعة هو امتداد للنجاحات التي حالفت المسابقات التي أقيمت هذا الموسم في وكافة الدرجات مقدما شكره للفرق المشاركة في بطولة النخبة التي قدمت مستويات رائعة مقرونة بالروح الرياضية الجيدة .
وأكد أن بطولة النخبة الأخيرة التي اختتمت اليوم في الدمام تعتبر من أفضل البطولات وأقواها عطفاً على المستويات العالية التي قدمت في البطولة وخاصة حدوث حالة نادرة بلعب ستة أشواط والاحتكام لرميات الترجيح وقال : قد يكون هناك ملاحظة وجود نظام كسر التعادل والذي سيتم تلافيه العام المقبل بإذن الله .
وبارك لنادي النور تحقيقه بطولة النخبة وكذلك النادي الأهلي بطل مسابقة الأمير سلطان بن فهد ونادي مضر بطل الدوري الممتاز والعربي بطل الدرجة الأولى والصفا بطل كأس الاتحاد وقال : هذا التوزيع في البطولات يدلل على قوة المنافسة بين فرق المملكة في لعبة كرة اليد وارتفاع حدة التنافس بين جميع الفرق .
وأضاف : فيما يتعلق بالعقوبات التي أعلن عنها الاتحاد فهي طبقت حسب اللوائح وبناء على التقارير المرفوعة من الحكام والمراقبين وهي عقوبات تربوية أكثر منها رغبة في تطبيق العقوبة على المخالف .
وحول التغييرات الأخيرة التي طرأت على الاتحاد السعودي لكرة اليد أوضح الخليوي أن ذلك هو نهج الاتحاد الجديد الذي راعى عدم الازدواجية في المناصب داخل الاتحاد وتوزيع المهام وفق تخصص وقدرات كل عضو .



» التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!